آخر الأحداث والمستجدات 

تنظيم حفل تتويج وتكريم أبناء مدينة أزرو البارزين في عدة مجالات لسنة 2015

تنظيم حفل تتويج وتكريم أبناء مدينة أزرو البارزين في عدة مجالات لسنة 2015

في مبادرة هي الأولى من نوعها كرمت مدينة أزرو أبناءها الذين بصموا بأعمالهم الساحة المحلية ،الجهوية أو الوطنية ، وتسجل هذه المبادرة لقناة صدى تيفي أول تلفزة إلكترونية بالأطلس المتوسط بطاقمها الشاب الذي استطاع في ظرف وجيز أن يفرض نفسه كإعلام جهوي قادرعلى مواكبة مختلف أوجه التنمية بالجهة ، وكقوة اقتراحية وتفاعلية مع الساكنة. 

فعاليات حقوقية ،وجمعوية ورجال الإعلام  ورجال السلطة والمنتخبين كانوا على موعد مع هذه التظاهرة التي اختارت كشعار لها ثقافة الإعتراف ، لتكريم أحسن شخصية في مجالات متعددة ، والتي أفرزها تصويت الجمهور حيث كانت له الكلمة الفصل في اختيارها ، وجاءت النتائج على الشكل التالي :

-أحسن شخصية في المجال الإجتماعي وكانت من نصيب الدكتور نبيل الزويني

-أحسن شخصية في المجال الجمعوي وعادت لحميد باعي

-أحسن شخصية في المجال الثقافي ونالها الزجال لحسن حاجي

-أحسن شخصية في المجال  الرياضي وفاز بها البطل حميد بوعريش

-أحسن شخصية في المجال السياسي وعادت لعزيزة حداوي     

أما شخصية السنة بإقليم إفران ففاز بها خالد حوستي عضو المنتخب الوطني لفنون الطبخ والحائز على الميدالية الذهبية في بطولة دبي العالمية للضيافة مناصفة مع البلد المنظم،   ولقب افضل شاف في معرض سيال الشرق الاوسط بابو ظبي.

هذه التظاهرة عرفت تكريم شخصيات إعلامية وفنية تنتمي لمدينة أزرو ، تألقت في العديد من المحافل الدولية وفي مقدمتها الإعلامي محمد السعودي الحائز على الميدالية الذهبية في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس بسهرته نجوم الأولى والتي فتحت المجال للعديد من الطاقات الفنية التي تنتمي لإقليم إفران للشهرة والإنتشار على نطاق واسع، كما تم تكريم الفنان التشكيلي رشيد شعرير الذي برز اسمه كرائد في مجال فن الكاريكاتور برسوماته التي يعبر من خلالها عن مواقف بأسلوب ساخر. وقد تخلل الحفل مجموعة من الفقرات الفنية لمواهب شابة تمتلك خامات صوتية قوية صفق لها الحضور بحرارة .

وفي تصريح لمدير صدى تيفي سفيان إنجدادي أكد ان مدينة أزرو تزخر بالكفاءات التي  تتألق وطنيا ودوليا في شتى المجالات وساكنة مدينة أزرو وإقليم إفران عموما تسمع عنها دون أن تتاح لها الفرصة للقائها وهو الدور الذي نحاول أن نلعبه من خلال هذه التظاهرة التي لقيت استحسان الحضور من جهة  ومن جهة ثانية من واجبنا كإعلام جهوي أن نكرس ثقافة الإعتراف وأن نحتفي بهذه الأسماء التي صوتت عليها الساكنة وأخرى شرفت المدينة والمغرب عموما خارج أرض الوطن ".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : صدى تي في
التاريخ : 2016-01-04 22:05:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك